fbpx
السبت , أغسطس 24 2019
الرئيسية / فنون / اغاني / أحلام بإطلالة جديدة تنافس الفنانات العشرينيات

أحلام بإطلالة جديدة تنافس الفنانات العشرينيات

حرصت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي مؤخراً على مشاركة جمهورها اللوك الجديد الذي اتخذته بعد تخلصها من الوزن الزائد نتيجة خضوعها لريجيم خاص واتباعها التمارين الرياضية بشكل منتظم. فأصبحت تهتم بإبراز رشاقتها وقوامها النحيف من خلال استعراضها الفساتين الجميلة التي تبرز رشاقتها. وفاجأت جمهورها بإطلالة ساحرة جديدة بعد أن نشرت عبر حسابها على الانستغرام و السناب شات مقطع فيديو استعرضت من خلاله شكلها الجديد المختلف تماماً عن إطلالاتها السابقة.

حيث صدمت الجمهور مؤخراً بطلتها الفاتنة والجذابة بفستان سبور أزرق طويل مع حزام رفيع لتبدو ممشوقة القوام بشكل ملفت للنظر. مع اتخاذها لوك الشعر القصير والمكياج الناعم بملامح مفعمة بالأنوثة والجمال مما جعلها تبدو أصغر سناً رغم احتفالها مؤخراً بعيد ميلادها الثاني والخمسين إلا أنها بتلك الإطلالة أصبحت تنافس الفنانات العشرينيات الجميلات في الوسط الفني .

وتلقت أحلام من جمهورها أجمل عبارات الغزل والإعجاب بتلك الإطلالة الجديدة الساحرة . ويذكر أن أحلام ارتدت الفستان نفسه في جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها ولكنها ارتدت فوقه معطف مخملي طويل.

ويذكر أن أحلام تستعد لإحياء حفلها الغنائي الأول المخصص للعائلات في مركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة السعودية الرياض بتاريخ 21 من الشهر الجاري . وحرصت أحلام على الاستعانة برأي جمهورها في اختيار أغاني الحفل حيث نشرت عبر حسابها على التويتر رسالة موجهة للجمهور تطلب منهم اختيار الأغاني التي ستقدمها في الحفل.

حيث كتبت : ” سيداتي وسادتي اختاروا أغاني حفلي الجماهيري الأول للعائلات في رياض العز بالسعودية بتاريخ 21 مارس 2019 أنتظركم جمهوري”. فتفاعل الجمهور معها بشكل كبير وسارعوا لاقتراح مجموعة من أغنياتها الشهيرة .واتجهت أحلام نحو تشويق الجمهور ووعدتهم بحفل مميز حيث وصفت الحفل بأنه سيكون “مدمراً وعالمياً ” ويليق بالجمهور السعودي.

اقرأ ايضا

ما هو رأيك بعودة شاهين لمسلسل الهيبة

شاهدنا جميعا في اول حلقات مسلسل الهيبة عودة شخصية شاهين ابن عم شيخ الجبل. وقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *