fbpx
الخميس , نوفمبر 14 2019
الرئيسية / فنون / تلفزيون / أكلناها مع باسم ياخورقريباً

أكلناها مع باسم ياخورقريباً

الجمهور على موعد مع برنامج تلفزيوني ترفيهي كوميدي جديد برفقة الفنان السوري باسم ياخور بعنوان “أكلناها” وتقوم فكرة البرنامج على استضافة فنان في كل حلقة. ويوجه ياخور مجموعة من الأسئلة الشخصية المحرجة لضيوفه ويكون للضيف حرية الاختيار إما الإجابة بصراحة أو التمتع بالجرأة لمواجهة تحديات صعبة وغير متوقعة ضمن أجواء من المرح والضحك والطرافة. ويتولى إنتاج البرنامج المنتجة اللبنانية رولا سعد الشهيرة في انتاج العديد من البرامج الترفيهية الناجحة.

وحسب تصريح الفنان ياخور أن فكرة العمل مقتبسة عن فكرة أمريكية game show . ويشارك في البرنامج الشيف اللبناني أنطوان الذي سيقوم بإعداد وجبات مقززة وغير قابلة للأكل ويطلب من الضيوف تناولها في حال عدم الإجابة عن الأسئلة المطروحة.

وسبق وأن انتشرت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو أثناء تسجيل حلقات البرنامج من قبل النجوم الذين تمت استضافتهم. نذكر منهم من سوريا : قصي خولي ، باسل خياط ، ديمة قندلفت ، شكران مرتجى ، نادين تحسين بيك صفاء سلطان ،ميلاد يوسف ، معتصم النهار ، ديمة الجندي ، يزن السيد ،محمد حداقي ، فادي صبيح ومحمد خير الجراح . ومن لبنان : باميلا الكيك، ماغي بو غصن ، هشام حداد، جوزيف عطية ورولا شامية. ومن المقرر عرض البرنامج خلال الأيام القادمة بساعة أسبوعية على قناتي ال LBC اللبنانية وقناة لنا السورية.

والجدير بالذكر أن باسم ياخور سبق وأن خاض تجربة تقديم البرامج حيث قدم العديد من برامج المسابقات على عدة قنوات سورية إضافة لمشاركته في تقديم برنامج أمير الشعراء على قناة أبو ظبي. أما آخر أعماله مسلسل ” Be بساطة” الذي يعرض حالياً على قناة لنا السورية وهو عبارة عن سكتشات كوميدية تعبر عن واقع حياة المواطن السوري.

اقرأ ايضا

مسلسل الهيبة (الحصاد) والمزيد من المفاجأت

مسلسل الهيبة الحصاد الحلقة 2 يوتيوب مشاهدة الهيبة الجزء الثالث بطولة تيم حسن الحلقة ٢ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *