fbpx
الجمعة , ديسمبر 6 2019
الرئيسية / فنون / اغاني / أنغام تدخل القفص الذهبي وياسمين عيسى تغادره

أنغام تدخل القفص الذهبي وياسمين عيسى تغادره

أثارت الفنانة المصرية أنغام مؤخراً جدلاً وضجة كبيرة حول زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم وذلك بعد أن كشف مصدر مقرب من زوجة الموزع الأولى زواجه سراً من أنغام وسفرهما إلى السعودية فور عقد القران لأداء العمرة. وثم سفرهما إلى باريس لقضاء أسبوع عسل وعودتهما للقاهرة لإنجاز التحضيرات الأخيرة لصدور ألبوم أنغام الجديد بعنوان ” حالة خاصة جداً ” والذي شارك فيه إبراهيم بتوزيع 8 أغان .


وبعد أيام من نشر ذلك الخبر سربت زوجة الموزع الأولى ياسمين عيسى وثائق قدمتها للمحكمة بدعوة قانونية لطلب الطلاق من زوجها بسبب تضرها من زواجه بأخرى وقدمت مع الدعوى صورة من وثيقة الزواج ووثائق ميلاد طفليها وجاءت الدعوى بعد تسع سنوات من الزواج انتهت بزواج ثان لم تتقبله ياسمين.  

والتزمت الفنانة أنغام الصمت عن الرد على تلك الشائعات لعدة أيام ثم خرجت عن صمتها وأكدت خبر زواجها بشكل رسمي بطريقتها الخاصة حيث نشرت عبر صفحتها على الانستغرام صورة من معايدة مكتوبة بخط يدها لتهنئة إبراهيم بعيد ميلاده كتبت فيها :


” لأول مرة أكون سعيدة إن في حد سمح لنفسه يسرق شيئاً خاصاً بي وبحياتي الخاصة ويسربه لأنه أعطاني الفرصة إني أعبر مرة تانية عن حبي واحترامي لجوزي وعلناً، وبالمرة أكتب الكلام مرة تانية بخط حلو عشان أنا خطي وحش أوي واليوم ده كان من أحلى أيام حياتي يوم عيد ميلادك يا أحمد وفي نفس اليوم استلمنا ماستر ألبومي الجديد (حالة خاصة جداً)”.

وأضافت : ” كل سنة وأنت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد ، وكل سنة وأنت سندي، أول عيد ميلاد مع بعض ومش آخر بإذن الله /بحبك أنغام/ وشكراً مرة تاني للحرامي”.   

كما شاركت أنغام جمهورها صورة من كواليس حفل “هلا فبراير” الذي أقامته في الكويت وحرصت على إظهار خاتم الزفاف في يدها اليسرى.

والجدير بالذكر أن الفنانة أنغام تعرضت للكثير من الانتقادات والاستياء من الوسط الفني بسبب زواجها من رجل متزوج وتسببها بطلاق زوجته ياسمين . وعدداً قليلاً فقط من نجوم الوسط الفني المصري بادرو بتهنئتها لأن الكثير منهم تجمعهم علاقة وطيدة بالزوجة الأولى ياسمين التي كانت تشارك زوجها بملكية الاستديو الخاص به ولها صداقات عديدة بأغلب صناع الموسيقى ونجوم التمثيل بالإضافة أنها ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج الفنانة السورية أصالة .  

ويذكر أن أنغام تكون قد تزوجت للمرة الرابعة فهي تزوجت قبل زوجها الحالي ثلاث مرات ومن بين أزواجها النجم أحمد عز ولديها ابنين شابين. وهي تكبر زوجها الحالي ب11 عاماً.   

اقرأ ايضا

ما هو رأيك بعودة شاهين لمسلسل الهيبة

شاهدنا جميعا في اول حلقات مسلسل الهيبة عودة شخصية شاهين ابن عم شيخ الجبل. وقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *