fbpx
الجمعة , ديسمبر 6 2019
الرئيسية / فنون / اغاني / إطلالة مميزة لهيفا وبس

إطلالة مميزة لهيفا وبس

تألقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بإطلالتها الناعمة الأخيرة خلال حلولها ضيفة مع الإعلامي اللبناني هشام حداد في برنامجه ” لهون وبس ”  بحلقة استثنائية خاصة بعنوان ” لهيفا وبس ” على قناة LBCI اللبنانية حيث أطلت بفستان أخضر ضيق وقصير مصمم من قماش الساتان من مجموعة المصمم الفرنسي الشهير الكسندر فوتيه  Alexandre Vauthier   خريف وشتاء 2018 وبرز جمال الفستان  برشاقة قوام هيفا حيث ظهرت تفاصيله الناعمة دون وجود أي تطريز مع حزام لامع عريض حول الخصر ، ونسقت هيفا الإكسسوار باللون الأخضر إضافة للعدسات اللاصقة الخضراء المناسبة له . وقد كشف حساب About Details عن ثمن الفستان الذي بلغ 3،225 دولاراً أميركياً و ارتدت هيفا مع الفستان حذاء أسود كعب عالي من توقيع فيرساتشي ويبلغ ثمنه 1,150 دولاراً أميركياً وتميز بكتابة Versace بأحرف ملونة ومزخرفة على جانبه.

ومع بداية الحلقة تغزل هشام حداد بإطلالة هيفا قائلاً : ” في العادة الناس تحتاج لخرزة زرقاء ولكنك تحتاجين لخضراء ” لترد عليه هيفا قائلةً : “خرزة لبنان” ، وقد لاقت هذه الإطلالة المثيرة الراقية إعجاب المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

و خلال الحلقة تميزت هيفا بصراحتها وخفة ظلها المعتادة ، وتحدثت بعفوية عن جوانب من حياتها الشخصية ، فكشفت بطريقة غير مباشرة أنها تعيش حالياً قصة حب كما أشارت إلى مواصفات شريك حياتها وعدم تطلبها مقاييس مثالية من حيث الشكل.
ومن جهة ثانية برعت هيفا في الحلقة بالتحدث باللهجة المصرية بشكل ملفت حيث تداولت مفردات مصرية متداولة شعبياً.

وقد نشرت هيفا مجموعة من صور حلقتها في البرنامج عبر حسابها على الانستغرام وعلقت : “حبيت الحلقة ..شكراً للمخرج شادي حنا ..لهيفا وبس”

وفاجأت هيفا جمهورها بعد تلك الإطلالة عبر موقعها على الانستغرام بلوك جديد من خلال تغيير لون شعرها للأشقر البلاتيني مع خصلات وردية وعلقت على الصورة : دائماً ننظر إلى الجانب الوردي من الحياة ”

والجدير بالذكر أن آخر ألبومات هيفا ألبوم ” حوا” الذي تضمن 15 أغنية و حقق نجاحاً كبيراً .

اقرأ ايضا

ما هو رأيك بعودة شاهين لمسلسل الهيبة

شاهدنا جميعا في اول حلقات مسلسل الهيبة عودة شخصية شاهين ابن عم شيخ الجبل. وقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *