fbpx
الجمعة , ديسمبر 6 2019
الرئيسية / فنون / اغاني / الحب يجمع يارا وآدم وناصيف زيتون في دبي

الحب يجمع يارا وآدم وناصيف زيتون في دبي

احتفالاً بعيد الحب شهدت مدينة دبي حفلاً فنياً ساهراً بعنوان “Damsco Gala” في فندق “فيستيفال آرينا” بتنسيق من شركة “دامسكو ايفنتس” إحدى شركات “دامسكو غروب”. وتم اعتبار هذا الحفل واحداً من أضخم الحفلات التي شهدتها دبي منذ سنوات. وأحيا الحفل كلاً من النجم اللبناني آدم والنجم السوري ناصيف زيتون بالإضافة إلى النجمة اللبنانية المتألقة يارا . بحضور حشد كبير مايزيد عن 2000 شخص من نجوم الفن في الوطن العربي من سوريا ومصر ولبنان والأردن والخليج ونذكر منهم ( إلهام شاهين – مي حريري – زينة يازجي – عابد فهد و سليم الذهبي ) بالإضافة لحضور عدد كبير من نجوم الإعلام والمجتمع وحشد من الجمهور.

وافتتحت الفنانة يارا الحفل بمجموعة مختارة من أجمل أغنياتها الرومانسية ثم استمرت فعاليات الحفل المميز مع النجم آدم بأجمل أغنياته و قدم أغنيته الجديدة “تعا” .

ومع بداية ساعات الصباح الأولى اختتم الفنان ناصيف زيتون الحفل بمجموعة مميزة من الأغاني الرائعة بجو مليء بالحماس. واعتبرت النجمة يارا الحضور نخبوياً بامتياز باعتبارها كانت مغنية من جهة وحاضرة كجمهور من جهة أخرى حيث اختلط الفنان بالحضور من شدة وروعة المشهد.

وعبر النجم زيتون عن سعادته بالحضور الكبير في هذا الحفل الضخم مؤكداً أن دبي تستحق كل هذا الحراك الثقافي والفني لما قدمته من إضافات للبشرية .. كما شكر الجهة المنظمة لحسن أدائها وبراعتها في التنظيم.

كما عبر النجم آدم عن سعادته بتلك المشاركة المميزة والتي ستحفر في ذاكرته حسب تعبيره  وأضاف أن الحضور قدم رونقاً من نوع آخر على الغناء الذي قدمه النجوم الثلاثة على المسرح.

وأكد رئيس مجلس إدارة مجموعة دامسكو رجل الأعمال السوري مهند فايز المصري أن الهدف الأساسي من الحفل هو المساهمة في تقديم مناسبات تدخل الفرح للجمهور وأضاف قائلاً: “إن العمل ككل تم بما يتناسب ويليق باسم دبي و نحن سعداء لأننا ساهمنا بتقديم حفل ضخم بهذا المستوى للجمهور الذواق ونعدكم بتقديم حفلات أخرى بنفس المستوى الراقي من التنظيم وبهذه الضخامة”

ومن ضمن فعاليات الحفل  أعلنت الإعلامية السعودية مها العبد الله عن اطلاق أربع شركات جديدة وانضمامها لمجموعة “دامسكو” وهي شركة “لام” للأزياء الراقية بإدارة سيدة الأعمال لولوة البكري . وشركة “جمالي بوكس” التي تعنى بتقديم مستحضرات تجميل بتوقيع من نجمات العالم العربي . وشركة “دامسكو للإنتاج الفني” بإشراف النجم السوري عابد فهد . وشركة “دامسكو لوجيستيكس” لخدمة رجال الأعمال وإنشاء الشركات.

وفي سياق آخر فاجأت مجموعة دامسكو بالاشتراك مع النجم ناصيف زيتون الفنان السوري عابد فهد بعيد ميلاده حيث شاركه الجمهور فرحته بالاحتفال.

اقرأ ايضا

ما هو رأيك بعودة شاهين لمسلسل الهيبة

شاهدنا جميعا في اول حلقات مسلسل الهيبة عودة شخصية شاهين ابن عم شيخ الجبل. وقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *