fbpx
الأحد , سبتمبر 15 2019
الرئيسية / فنون / اغاني / الوليد الحلاني يحرز اللقب ويبدأ مشواره الفني

الوليد الحلاني يحرز اللقب ويبدأ مشواره الفني

بموهبته وقدراته الصوتية المميزة التي ورثها عن والده فارس الأغنية العربية النجم عاصي الحلاني تمكن الوليد الحلاني من الفوز بلقب المركز الأول من برنامج ” ديو المشاهير” على قناة MTV اللبنانية بموسمه الثالث لهذا العام وذلك بعد المنافسة القوية التي جمعته مع 12 مشتركاً من المشاهير والتي انتهت بتفوقه على ما تبقى من منافسيه وهما الممثل الكوميدي عباس جعفر وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا .


ليكون هذا اللقب بمثابة الولادة الفنية للوليد وانطلاقه نحو عالم الفن على خطا ومسيرة والده الحلاني بالإضافة لشقيقته ماريتا الحلاني التي اتجهت مؤخراً نحو الغناء أيضاً.

وقد كان فوز الوليد متوقع من قبل الجمهور قبل صدور النتيجة النهائية كونه صاحب الموهبة الأقوى لهذ الموسم بالإضافة لبراعته في تأدية  كافة الألوان الغنائية .


وصدقت التوقعات وحقق الوليد الفوز ونال جائزة البرنامج وقدرها 30 ألف دولار والمقرر رصدها لصالح جمعية ( إيفايد بد) التي تعنى بتقديم العون للأطفال الذين يعانون من مرض نقص المناعة.

وعبر الفنان عاصي الحلاني من خلال كواليس البرنامج عن فخره وسعادته بفوز ابنه بالمركز الأول وبعد لحظات من إعلان النتيجة فاجأ عاصي ابنه بهدية مميزة وهي إطلاق أغنية “عم يسألوا”  عبر تطبيق أنغامي العالمي وهي تعد أول أغنية في مشوار الوليد الفني. واحتلت الأغنية المرتبة الأولى وكانت بمثابة ظاهرة فنية تحدث للمرة الأولى بحسب تعليق الفنان عاصي. حيث تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد مرور أقل من 24 ساعة على طرحها.

وقام الوليد بشكر والده من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابه على الانستغرام وهو يشاركه بغناء الأغنية وعلق قائلاً:   ” صراحة هالأغنية صرلي فترة عم حضرها بس ما كان عأساس اليوم، بيي نزلها وفاجأني آخر الحلقة، إن شاء الله  تنال إعجابكن بحبكن قد النيي”.

ويذكر أن هناك الكثير من الجمهور والصحفيين لم يقتنعوا أن النتيجة حسمها التصويت فحسب وشككوا بمصداقية الفوز مؤكدين أن عاصي اشترى الفوز لابنه وأن الوليد على علم مسبق أن الفوز سيحسم لصالحه . من جهة أخرى رأى المرحبون بفوز الوليد أنه كان الأحق باللقب وأن عاصي اشترى لقب الوليد بجماهيريته فقط من خلال دعمه بدعوة الجمهور للتصويت له فتحقق له ذلك.

وأحيت الفنانة نجوى كرم الحفل النهائي من ديو المشاهيروغنت باقة من أجمل أغنياتها برفقة المشاهير المشتركين في البرنامج إلى جانب كلاً من النجم جوزيف عطية وأنطوني توما. وإلى جانب الوليد فاز الكوميدي عباس جعفر بالمركز الثاني وحصل على مبلغ بقيمة خمسة عشر ألف دولار لصالح جمعية الاتحاد لحماية الأحداث في لبنان .أما المركز الثالث فكان من نصيب فاليري أبو شقرا التي حصلت على مبلغ إثني عشر ألف دولار لجمعية “نيونات فاوند” للأطفال .

اقرأ ايضا

ما هو رأيك بعودة شاهين لمسلسل الهيبة

شاهدنا جميعا في اول حلقات مسلسل الهيبة عودة شخصية شاهين ابن عم شيخ الجبل. وقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *