fbpx
الجمعة , ديسمبر 6 2019
الرئيسية / فنون / اغاني / تامر حسني يجذب السياحة في ناسيني ليه

تامر حسني يجذب السياحة في ناسيني ليه

حرص النجم المصري تامر حسني على تصوير أجمل معالم الإسكندرية في كليب أغنيته الجديدة “ناسيني ليه” بمشاركة المطربة السعودية أسيل عمران . حيث طرحها مؤخراً عبر قناته الرسمية على اليوتيوب وطالب جمهوره عبر صفحته على الانستغرام بمشاهدة الكليب ومتابعة الألبوم الذي وصفه ب ” الناري”. وتصدر الكليب اليوتيوب منذ إصداره وتجاوزت مشاهدته ال 14 مليون مشاهدة في أقل من 10 أيام .

وتم تصوير مشاهد الكليب بالكامل في مدينة الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط مع إبراز معالم المدينة الطبيعية والتاريخية والحضارية .


من خلال لقطات من كوبري ستانلي، شاطئ وقصر المنتزه , ومكتبة الإسكندرية بالإضافة لإظهار التاكسي السكندري وهو المكون الأساسي في هوية المدينة. كما اعتمد الكليب الترويج للأدب المصري عبر إظهار إحدى روايات الأديب الكبير نجيب محفوظ .

وتلقى الفنان تامر حسني الشكر من قبل الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالإسكندرية على اهتمامه وتركيزه في إظهار أجمل معالم المدينة حيث كتبت الهيئة عبر حسابها الخاص على الفيسبوك : ” شكر خاص للنجم تامر حسني لتصويره كليبه الجديد في الإسكندرية وإظهار معالمها السياحية مما يهدف لتنشيط حركة السياحة بالإسكندرية”. من جهته رد الفنان تامر من خلال نشره للشكر عبر صفحته على الانستغرام وعلق قائلاً: ” لا شكر على واجب وتشرفت بتعليقكم الكريم وتحية غالية لكل شعب الإسكندرية العظيم”. ” ناسيني ليه” هي إحدى أغنيات ألبوم تامر الأخير” عيش بشوقك” والكليب من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي وتوزيع موسيقى وسام عبد المنعم ومن إخراج سعيد الماروق. 

ويذكر أن تامر حقق نجاحاً كبيراً من خلال الحفلة التي أحياها مؤخراً في المملكة العربية السعودية في جدة بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية. وغنى باقة من أجمل الأغاني وسط تفاعل الجمهور الكبير لمدة تجاوزت ثلاث ساعات. وعلق حسني بعد الحفل عبر صفحته على الانستغرام قائلاً : ” كان من أحلام حياتي ان الشعوب تغني أغانيا وبالصبر والاجتهاد بفضل ربنا قدرت أحول نجاحي المحلي إلى دولي ودي حاجة مش سهلة خااااالص بس ربنا بيكرم دايماً على قد التعب الحمد لله”.

وعقب إحياء الحفل والنجاح الكبير الذي حققه تامر اتجه نحو تأدية مناسك العمرة برفقة شقيقه حسام حيث ظهر أمام الكعبة بملابس الإحرام من خلال الصورة التي نشرها حسام معلقاً: ” الحمد والشكر لله .. صباحكم أبيض ان شاء الله”

وقد أعلن تامر عن استعداده قريباً لتقديم حفل غنائي جديد في الرياض يحمل العديد من المفاجآت. ومن جهة أخرى يقوم حالياً بتصوير فيلمه الجديد ” كل سنة وأنت طيب” إلى جانب النجمة المصرية  زينة والمخرج سعيد الماروق.                                                                                                                          

اقرأ ايضا

ما هو رأيك بعودة شاهين لمسلسل الهيبة

شاهدنا جميعا في اول حلقات مسلسل الهيبة عودة شخصية شاهين ابن عم شيخ الجبل. وقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *