fbpx
الجمعة , ديسمبر 6 2019
الرئيسية / فنون / تلفزيون / حركات بنات كوميديا لايت من جديد على الشاشة

حركات بنات كوميديا لايت من جديد على الشاشة

حركات بنات العمل الأول المنتج من قبل شركة “شقرة للإنتاج والتوزيع الفني” وهو من تأليف وسيناريو وحوار سعيد حناوي وإخراج محمد سليمان معروف ويتم حالياً الانتهاء من تصويره ليتم عرضه في رمضان المقبل. والعمل يضم مجموعة من نجوم الدراما السورية منهم ( ليليا الأطرش – دانا جبر – رنا الأبيض – سوسن ميخائيل – لبنى يحيى –– ماهر شقرة – سمير الشماط – جلال شموط – محمد خير الجراح – يزن السيد – سعيد مينا- أدهم مرشد ) بالإضافة لمشاركة نجوم من لبنان منهم (مابيل سويد).  

وبحسب تصريحات من الشركة المنتجة  فإن العمل سيكون “سيت كوم” منفصل متصل كوميدي لايت بعيداً عن التهريج. يعتمد على التصوير في مكان واحد بسلسلة حلقات تتكون من 30 حلقة ومدة كل حلقة 30 دقيقة وفي كل حلقة يحل عدد من الضيوف المشاركين.  

ويتناول العمل قصة عائلة تتكون من ثلاث بنات ينتقلن للعيش في منزل خالتهن بعد وفاة أهلهن. ضمن سلسلة من الأحداث الكوميدية اللطيفة ومع تقدم الأحداث يتقدم شاب غني بطلب الزواج من الخالة لكنها تكتشف لاحقاً كذبه وفقره مما يثير المشكلات بينهم ضمن لوحات كوميدية فكاهية.

وصرحت النجمة دانا جبر عن دورها في العمل من خلال مشاركتها فيديو عبر صفحتها على الانستغرام أثناء كواليس تصوير العمل حيث قالت :” ألعب شخصية (ورد) الأخت الصغرى ، طالبة معهد، مجنونة، تحب القيام بالمقالب والعمل كوميدي لايت أتمنى أن ينال إعجابكم، شخصية حلوة وجديدة”.

بينما ستجسد النجمة ليليا الأطرش دور الفتاة العاقلة والمجنونة في وقت واحد بحسب تصريح لها وأضافت : ” أقدم دور (سارة) وهي الأخت الكبرى بين أخواتها وهي العقل المدبر في العائلة”. أما دور الأخت الوسطى فستلعبه النجمة لبنى يحيى بشخصية ” شهد”  وهي المنفذة لجميع مخططات أختها الكبير “سارة”.  

وشخصية الخالة ستلعبها الفنانة رنا الأبيض بدور “هيفا” وهو دور مختلف عن أدوارها السابقة حيث صرحت عن تفاصيل دورها قائلةً : “تتلقى الخالة عرض زواج من أحد الرجال الأثرياء وتكتشف لاحقاً بأن وضعه المادي متدني جداً وتبدأ الصراعات بأسلوب كوميدي لطيف”.

وقد انتشر مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يجمع النجمتين ليليا الأطرش ودانا جبر أثناء كواليس المسلسل وهما تغنيان أغنية ” بدنا نولع الجو” للفنانة نانسي عجرم وحقق هذا الفيديو انتشاراً واسعاً وتفاعل كبير من قبل الجمهور.

والجدير بالذكر أن “حركات بنات” مسلسل يشابه كلاً من مسلسل “صبايا ” ومسلسل ” جلسات نسائية ” الذين تم عرضهما سابقاً من حيث الاعتماد على البطولة النسائية بشكل أكبر.                                       

اقرأ ايضا

مسلسل الهيبة (الحصاد) والمزيد من المفاجأت

مسلسل الهيبة الحصاد الحلقة 2 يوتيوب مشاهدة الهيبة الجزء الثالث بطولة تيم حسن الحلقة ٢ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *