fbpx
الجمعة , ديسمبر 6 2019
الرئيسية / فنون / تلفزيون / سمية الخشاب تغادر القفص الذهبي

سمية الخشاب تغادر القفص الذهبي

بعد مرور أقل من عامين على إعلان زواجهما أعلن الملحن والمطرب المصري أحمد سعد انفصاله عن الفنانة المصرية سمية الخشاب. ونشر صورته مع ابنه وابنته عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك وعلق : ” قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي ..أولادي”.

وتجاهلت الخشاب خبر الانفصال وردت عليه بطريقتها الخاصة حيث  نشرت صور من جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها بإطلالة أنيقة بفستان أصفر اللون وعلقت عبر حسابها : ” صباح التفاؤل صباح السعادة عليكم حبايب قلبي”. وبعد يومين خرجت سمية عن صمتها وكشفت أسباب الانفصال وصرحت بأنها هي من قامت باتخاذ قرار الخلع وعلقت :

” اتخذت قرار الخلع منذ أشهر، ونظراً لمرور أحمد بظروف صحية أجلته حتى يتجاوزها، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بشغلي والظهور في البرامج التلفزيونية ونجاح أغنيتي (بتستقوى)، تفجرت الغيرة داخله وكانت الأزمة”.

وأضافت :” على مدار سنتين، تفرغت لبيتي وأسرتي وكنت أمنحهم كل طاقتي ودعمي على حساب عملي وصحتي وأعصابي، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بحياتي العملية وجمهوري كانت الانفعالات والتصادمات التي انتهت بي أن تقدمت بدعوة خلع منه”. مشيرة أن سعد منعها من السفر وسبب لها عدة مضايقات  بسبب نجاحها في الفترة الاخيرة خاصة بعد التكريمات التي حصلت عليها . وأوضحت أنها حاولت نصحه أكثر من مرة بسبب قراراته المتهورة ولكن دون جدوى .وفي تصريح أخير منها نشرت سمية صورة عنوانها : ” الطلاق قراري ومش هقول السبب الحقيقي علشان أنا بنت أصول” وعلقت عليها : ” العفو عند المقدرة”.

ولم تفوت ريم بارودي زوجة سعد السابقة الفرصة للتعبير عن سعادتها وشماتتها  بخبر الانفصال حيث نشرت عبر موقعها على الفيس : ” يمهل ولايهمل ” ولم تكتفي بذلك بل أتبعت تعليقها بنشر صورة لها وهي تضحك وعلقت عليها : ” أتفرج عليهم من بعيد وأنت هتعرف ربنا بعدك عنهم ليه”. والجدير بالذكر أن زواج سعد من سمية  أثار حالة من الجدل في الأوساط الفنية في مصر نتيجة اتهام الفنانة ريم بارودي لصديقتها سمية بخطف سعد منها وزواجهما سراً .وأكدت أنها هي من قدمت سعد إلى الخشاب ليقدم لها لحن إحدى أغنيات مسلسل ” الحلال” . وكان ظهور سعد برفقة الخشاب عبر مواقع التواصل بعد إعلان زواجهما يسبب العديد من الانتقادات حول فارق السن بينهما وخيانة سمية لصديقتها ريم بارودي وخطفها زوجها.

ومن جهة أخرى تخطا الزوجين قرار انفصالهما بسرعة حيث احتفلت الفنانة سمية الخشاب بنجاح أغنيتها “بتستقوى” التي تخطت 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب وهي من الحان سمية الخشاب وكلمات هشام صادق وتوزيع محمد عباس وإخراج جميل المغازي. في حين ظهر أحمد سعد برفقة الراقصة جوهرة بعد نشرها عبر حسابها على الانستغرام عدة فيديوهات تجمعها في أحد الأفراح وكان سعد يغني ويرقص ويلتقط صور السيلفي.

اقرأ ايضا

مسلسل الهيبة (الحصاد) والمزيد من المفاجأت

مسلسل الهيبة الحصاد الحلقة 2 يوتيوب مشاهدة الهيبة الجزء الثالث بطولة تيم حسن الحلقة ٢ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *