fbpx
الأحد , سبتمبر 15 2019
الرئيسية / فنون / سينما / سوزان نجم الدين أول خطوة نحو العالمية

سوزان نجم الدين أول خطوة نحو العالمية

أعلنت الفنانة السورية سوزان نجم الدين انضمامها مؤخراً إلى فريق الفيلم المصري “حملة فرعون” الى جانب الفنان المصري عمرو سعد ونجمي السينما الأمريكية الملاكم العالمي مايك تايسون والملاكم جون كلود فاندام .

حيث كشفت الفنانة سوزان عن تفاصيل دورها بالعمل عبر حوارها مع برنامج ” ذا انسايدر” على قناة mbc وصرحت عن دورها في تجسيد شخصية ” جليلة” الشخصية البارزة التي تتمحور حولها أحداث الفيلم وتؤدي مشاهدها ضمن إطار الإثارة والتشويق أمام الملاكم الأمريكي تايسون.  

والفيلم من إنتاج محمد السبكي وتأليف كريم حسن بشير وإخراج رؤوف عبد العزيز .

ويتم تصويره في القاهرة في مدينة الإنتاج الإعلامي أما بقية مشاهده تم تصويرها في لبنان حيث قامت الشركة المنتجة بالاستعانة بفريق دنماركي مختص لتصميم مشاهد المعارك في لبنان . ومقرر عرض الفيلم خلال الصيف القادم 2019 والفيلم مقتبس عن فكرة الفيلم الأمريكي ” العظماء السبعة” المقتبس بدوره من الفيلم الياباني “الساموراي السبعة ” الذي سبق وأن اقتبسه الفنان عادل إمام في فيلم ” شمس الزناتي ” عام 1991. و”حملة فرعون” يقدم حالياً بمعالجة عصرية جديدة وضمن إطار تشويقي وتدور أحداثه حول قصة الشاب “يحيى” الشهير بالفرعون الذي يقوم بإدارة أكبر شبكة اغتيالات في مصر ويتجه نحو سوريا لتحرير حبيبته.

ويشارك في العمل نخبة من النجوم المصريين منهم : محمود عبد المغني ، روبي، محمد لطفي ، حمدي الميرغني أحمد التهامي ورامز أمير . إلى جانب ضيوف الشرف منهم : غادة عبد الرازق وحورية فرغلي بالإضافة للنجمة الإيطالية مايا والفنانة اللبنانية قمر. والجدير بالذكر أن هذا الفيلم هو المشاركة السينمائية الثانية للفنانة نجم الدين داخل مصر بعد تجسيدها دور بطولة مع الفنان محمود حميدة  في فيلم (قط وفار) للكاتب وحيد حامد والمخرج تامر محسن وهو المشاركة الأولى لها إلى جانب نجوم عالميين.

ومن جهة أخرى تقوم الفنانة سوزان نجم الدين حالياً بتصوير مشاهد مسلسل (ابن ـأصول) مع الفنان حمادة هلال للكاتب محمود أبو زيد والمخرج محمد بكير والمقرر عرضه في شهر رمضان 2019. 

اقرأ ايضا

ما هو رأيك بعودة شاهين لمسلسل الهيبة

شاهدنا جميعا في اول حلقات مسلسل الهيبة عودة شخصية شاهين ابن عم شيخ الجبل. وقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *