fbpx
الجمعة , ديسمبر 6 2019
الرئيسية / حياة و مجتمع / لجين عمران بإطلالة عصرية لمجوهرات Chaumet

لجين عمران بإطلالة عصرية لمجوهرات Chaumet

بإطلالة غريبة وغير متوقعة فاجأت الإعلامية السعودية لجين عمران جمهورها بقصة شعر قصيرة جداً (بوي)   للمرة الأولى . وتخلت عن شعرها الأسود الطويل الذي اعتاد الجمهور على رؤيته طوال سنوات عملها حيث ظهرت بإطلالة مختلفة كلياً أثناء مشاركتها في إعلان مجوهرات ” chaumet” الفرنسية و تصدرت غلاف مجلة “Vogue” بنسختها العربية . مما أثار حيرة واستغراب متابعيها حول حقيقة قص شعرها أو اعتمادها البوستيج.

إلا أن عمران لم تصرح عن تفاصيل تلك الإطلالة الجديدة بل اكتفت بترويجها للمجوهرات. و شاركت جمهورها عبر حسابها على موقع الانستغرام مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو وعلقت قائلة : ” تشرفت بأول تعاون لي مع (دار شوميه) الفرنسية للمجوهرات الراقية وأقدم وأعرق مجلة (فوغ أرابيا) كان لديهم رؤية جريئة ومختلفة في بالهم وهي انهم يصوروني ولكن بنسخة فرنسية وتحديداً في حقبة الستينات حقبة زمنية راقية”.  

كما شاركت لجين متابعيها تفاصيل الحملة الترويجية لمجوهرات “شوميه” بقولها : ” رؤية les liens de chaumet تجسد مجموعة عصرية للمجوهرات التي تعبر عن إحساس صادق وهي تشكل منذ ابتكارها في العام 1970 تعبيراً رمزياً عن روابط (الحب ، العائلة، الصداقة) ليصف قوة ارتباط العلاقات الحقيقية”. وأضافت : ” تم تنفيذها بالذهب وترصيعها بالألماس والأحجار الكريمة الملونة لتعبر عن قوة الروابط التي تصبح أكثر غنى ومتانة مع مرور الأيام”.وحصدت الصور العديد من المشاهدات والتعليقات التي عبرت عن إعجاب المتابعين.

والجدير بالذكر أن لجين عمران احتفلت مؤخراً بحفل زفاف ابنتها الوحيدة (جيلان) في البحرين ضمن حفل ضخم . كما نظمت لجين حفلاً ثانياً لابنتها بمناسبة زواجها بأجواء فخمة ومميزة في امارة دبي بحضور عدد كبير من مشاهير الفن والإعلام.

اقرأ ايضا

امستردام عروسُ هولندا الفاتنة

إذا كُنا نتحدث عن هولندا، فأول ما سيتبادرُ إلى أذهاننا مدينةُ الزهور، فقد اشتهرت هولندا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *