fbpx
الجمعة , ديسمبر 6 2019
الرئيسية / حياة و مجتمع / ماركة أزياء Rihanna الفاخرة قريباً

ماركة أزياء Rihanna الفاخرة قريباً

اسم بارز وقوي

اتجهت النجمة العالمية ريانا مؤخراً نحو الاهتمام بمجال الموضة والأزياء وتفوقت في هذا المجال وأثبتت اختياراتها المميزة والرائدة في مجال الموضة. وحرصها على استهداف شريحة واسعة من النساء واهتمامها الحقيقي في الموضة أنها اسم بارز وقوي في عالم الموضة. حيث حققت ماركتها “Beauty Fenty ” للمستحضرات التجميلية مبيعات وإقبال في العديد من البلدان. إضافة لإطلاقها خط أزياء اللانجري المميز ” Savage x Fenty”
وتستعد ريانا حالياً لإطلاق  دار أزياء فاخرة خاصة بها بالتعاون مع دار الازياء “LVMH ” التي تضم أفخر العلامات التجارية الفرنسية مثل (العلامة جيفنشي – لويس فويتون  – وكريستان ديور )


أول سيدة سمراء في عالم الموضة

وبهذا تكون ريانا أول سيدة ذات بشرة سمراء تقوم بهذه الخطوة في عالم الموضة وهي ستشارك شخصياً في عملية التصميم  بالتنسيق مع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة” LVMH” وهي الآن تقوم بتشكيل طاقم عملها الجديد بالاستعانة بخبراء من دار “Celine” و”Louis Vuitton”

علامة تجارية من البداية

والجديد بالذكر أن شركة “LVMH” أطلقت علامة المصمم كريستان لاكروا “Christian Lacroix”           في عام 1987 وهي الان بعد 30 سنة بصدد إطلاق علامة تجارية جديدة بالكامل مع مطلع عام  2019 وستكون مختصة بتصميم وإنتاج الملابس الجاهزة والاكسسوارات إضافة للمنتجات الجلدية المختلفة.ولم يحدد بعد موعد إطلاق علامة ريانا الجديدة إلا أنه من المحتمل أن يتوافق مع إصدار ألبومها التاسع قريباً.

الموضة وسيلة للتعبير

وقد صرحت ريانا سابقاً أن الموضة والأزياء تأخذ حيزاً كبيراً من حياتها وقالت : ” لايتعلق الأمر بالصوت فالجمهور يريد أن يعرفني بشكل أكبر ، وأعتقد أن الموضة هي الوسيلة المثالية للتعبير عن موقفي ومزاجي الخاص”

ريانا مغنية وممثلة ومصممة أزياء أميركية  من مواليد سان مايكل في جزيرة بربادوس عام 1988 حصدت العديد من الجوائز وتم تسميتها من بين أكثر من 100 شخصية مؤثرة في العالم . بدأت مشوارها في عالم الموضة في عام 2011 من خلال تقديم تصاميم لدار “Emporio Armani ” كما شاركت في تصميم مجموعات لماركة الأزياء الشهيرة “River Island” وهي الوجه الإعلاني لدار الأزياء الفرنسية “Balmain”

اقرأ ايضا

امستردام عروسُ هولندا الفاتنة

إذا كُنا نتحدث عن هولندا، فأول ما سيتبادرُ إلى أذهاننا مدينةُ الزهور، فقد اشتهرت هولندا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *