fbpx
الأحد , سبتمبر 15 2019
الرئيسية / حياة و مجتمع / ميغان ماركل بإطلالة جديدة مستوحاة من الأميرة ديانا

ميغان ماركل بإطلالة جديدة مستوحاة من الأميرة ديانا

خطفت الأميرة ميغان ماركل زوجة الأمير هاري الأضواء مؤخراً من الأميرة كيت ميدلتون حيث احتلت أخبارها المرتبة الأولى في الصحف الإنكليزية .

التي باتت تهتم بتفاصيل حياة ميغان اليومية من حيث جولاتها الرسمية المتنوعة وإطلالاتها في المناسبات المختلفة . وقد كانت أحدث إطلالة لها مع بداية العام عند ظهورها في إحدى زياراتها الرسمية مع زوجها هاري إلى ساحة هاملتون في مدينة بيركينهيد شمال إنكلترا  في ميدان هاملتون .

فاختارت إطلالة مميزة وجديدة من مجموعة “ارتيزيا باباتون” فستاناً أرجوانياً بأكمام طويلة يبلغ ثمنه 107 جنيهات استرلينية . وفوقه معطف أحمر كرزي من ماركة Sentaler  الكندية وسعره 1085 جنيهاً استرلينياً وهي تملك ذات المعطف باللون البني ارتدته سابقاً . وارتدت ميغان مع الفستان حذاء أحمر كعب عالي من “ستيوارت”  ثمنه 395 جنيه إسترليني. وكانت تحمل بيدها حقيبة بنية للمصممة “غابرييلا هيرست” وبلغت قيمتها 1695 جنيهاً استرلينياً وهي سبق وأن حملتها في مناسبات سابقة . ونسقت ميغان مجوهراتها من خلال ارتداء الأقراط الذهبية من ماركة Pippa small  بالإضافة لاختيارها سوار بار الذهبي ليزين معصمها. وخلال هذه الإطلالة ظهر الحمل على ميغان بشكل واضح حيث كشفت خلال زيارتها أنها حامل في الشهر السادس وأن المولود الجديد في الأسرة المالكة سيكون قدومه في شهر ابريل القادم.


والمثير للانتباه أن ميغان اشتهرت باختيارها للألوان الداكنة والمحايدة في مختلف أزياءها إلا أن اطلالتها الأخيرة كانت مميزة ومختلفة تماماً وذات طابع خاص . فهي  اختارت لونين مختلفين الأرجواني والأحمر ولكن بالرغم من اختلافهما إلا إنهما كانا مناسبين للون بشرتها فكانت متألقة وفي غاية الجمال . والجدير بالذكر أن هذه الإطلالة سبق وأن كانت المفضلة لدى الأميرة الراحلة ديانا التي ارتدت هذين اللونين في عدة مناسبات .

ميغان ماركل ممثلة أمريكية سابقاً من مواليد 1981 انضمت للعائلة الملكية البريطانية وتولت مهام ملكية دوقة ساسيكس في القصر الملكي بعد أن جمعتها قصة حب مع الأمير هاري وتم زفافهما مايو 2018 وهما محط أنظار الجميع ومشاعر حبهما تبدو واضحة أمام الكاميرات في تصرفاتهم اليومية .

اقرأ ايضا

امستردام عروسُ هولندا الفاتنة

إذا كُنا نتحدث عن هولندا، فأول ما سيتبادرُ إلى أذهاننا مدينةُ الزهور، فقد اشتهرت هولندا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *